اللوحات الفارغة ومكاتب التحكم

اللوحات الفارغة ومكاتب التحكم

نقدم مجموعة شاملة من مكاتب التحكم واللوحات الصناعية والملحقات المناسبة لتطبيقات الأتمتة والتحكم وتوزيع الطاقة طبقا للمواصفات الخاصة لكل عميل.

اللوحات المثبتة على الارض

يشمل عرض اللوحات المستقلة لدينا ما يلي:

  • مجموعة لوحات أرضية قابلة للجمع بباب واحد من الصلب , درجة الحماية IP 43 ، IP 54.
  • مجموعة لوحات أرضية مجمعة بباب واحد من الصلب , درجة الحماية IP 54

تتوفر لوحات قائمة بذاتها في مجموعة من الابعاد(الارتفاع و العرض و العمق) للعديد من التطبيقات مثل مرحلات الحماية ولوحات التحكم ولوحات أتمتة المحطات وتوزيع الطاقة.

d.-fopp

اللوحات المثبتة على الجدار

يشمل عرض اللوحات المثبتة على الجدار

  • لوحات مثبتة على الجدار بباب واحد من الألواح الفولاذية مع IP 43 ، IP 54

اللوحات المثبتة على الجدار متوفرة في مجموعة من الابعاد(الارتفاع و العرض و العمق) ومناسبة للتطبيقات المختلفة مثل لوحات التحكم وتوزيع الطاقة.

اللوحات حسب الطلب

لدينا فريق من مهندسي التصميم الميكانيكي ذوي الخبرة الجيدة لتصميم اللوحات حسب الطلب وفقًا لمتطلبات العميل المحددة.

5.-sas-desk

SAS مكاتب التحكم

نحن أول شركة مصنعة محلية تقوم بتطوير والحصول على الموافقة على مكاتب التحكم SAS المناسب لغرفة التحكم في محطات الطاقة ومراكز التحكم والقيادة.

foot4

تأسس مصنع دار الانظمة للوحات الكهربائية في عام 2006. يقع مصنعنا في وسط عاصمة المملكة الرياض ، وهو مصنع رائد حاصل على اعتمادات (ISO) ، وأرامكو والشركة السعودية للكهرباء (SEC) والشركة الوطنية لنقل الكهرباء (NG) لتوريد لوحات مرحلات الحماية وأنظمة التحكم و المراقبة والأتمتة ولوحات التوزيع من مصنعنا الذي يبلغ مساحتة 8000 متر مربع. اكتسبنا سمعتنا الجيدة كشركة ذات حلول ابتكارية وديناميكية خلال فترة زمنية وجيزة .نقدم خدمة محترفة وشاملة. يخطط فريقنا المتفاني وذوي الخبرة الجيدة لمشاريعنا ويقدم الحلول الصناعية من خلال منتجاتنا التي أثبتت كفاءتها باستخدام احدث ما توصلت له التكنولوجيا المبتكرة.

© 2021 © SEP | جميع الحقوق محفوظة | صمم من قبل iStudio تكنولوجيز